انطلاق امتحانات نهاية العام بالأقصر ٦ مايو القادم 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق امتحانات نهاية العام بالأقصر ٦ مايو القادم , اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:29 مساءً

وقال الدكتور صبرى خالد أنه تم رفع حالة المساعدات القصوى لإنطلاق الإمتحانات  حيث تم عقد عدة إجتماعات مع رؤياء الإدارات ومديرى المدارس والكنترول والموجهين وواضعى أسئلة الإمتحانات وتموالتأكيد على تقديم أفضل دعم للطلبة خلال أيام الإمتحانات طوال الشهر المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة  على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والمطمئنة التيدى تمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم فى هدوء واستقرار والتواصل الفورى مع غرفة العمليات حال حدوث أى طارئ.

وناقش خالد مع قيادات المديرية ورؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لجان الشهادة الإعدادية وذلك بحضور صفوت جارج وكيل المديرية وهشام عبد الستار محمود مدير الشئون التنفيذية والخدمات بالمديرية.

وناشد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر قبل دخول الإمتحانات كافة الطلاب مطمئناً لهم بالتريث والتمهل قبل الإجابة خلال تأدية إمتحاناتهم مؤكداً على أن الامتحانات قد تم وضعها  بما يتناسب بشكل كامل مع الفترة الزمنية المخصصة له فلا داع الاستعجال فى الإجابة كما قرر تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم برئاسة صفوت جارح وكيل المديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية المختلفة وذلك لمتابعة سير الإمتحانات .

وطلب خالد من مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة تقديم تقرير عن أداء رئيس اللجنة في نهاية سير الامتحان مؤكدا على مسؤولية رئيس اللجنة مسؤولية كاملة عن حسن سير العمل وانضباطه وعدم تنازله عن أى من مهام عمله لأى من أعضاء اللجنة وذلك فى إطار الالتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وتنفيذ ما ورد من الوزارة من تعليمات وقرارات دورية.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق