فدوى المالكي: أرقام «أنت ما تتعب» تحفز على الاستمرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فدوى المالكي: أرقام «أنت ما تتعب» تحفز على الاستمرار, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:23 مساءً

فدوى المالكي: أرقام «أنت ما تتعب» تحفز على الاستمرار

نشر بوساطة ثقافة اليوم في الرياض يوم 28 - 04 - 2024

alriyadh
حققت أغنية «أنت ما تتعب» للفنانة الكبيرة فدوى المالكي أرقاماً قياسية في عداد المشاهدة، والتي صدرت خلال أيام عيد الفطر المبارك، من كلمات منصور الشادي، وألحان علي بن محمد، وتوزيع محمد المري، مراد الكزناي.
وكانت الأغنية، عودة جديدة للتعاون بين الفنان علي بن محمد والفنانة فدوى المالكي بعد نجاحهما في أغنية «ابوس راسك يازمن»، والتي تصدرت حينها موقع البحث «غوغل»، وساهمت في عودة فكرة «الديو» من جديد بعد غياب في الساحة الفنية.
وشارك علي بن محمد في آخر كوبليه في أغنية «أنت ما تتعب» ليمنح فكرة العودة من جديد للأغانِ الكلاسيكية مع صوت فدوى المالكي التي أظهرت كمالية الأداء والدقة في الاختيار.
هذا وبينت فدوى المالكي أن عودتها في هذا العمل، منحتها السعادة الكبيرة، لا سيما بعدما شاهدت تفاعل الجمهور في كل مكان عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات روتانا.
وقالت فدوى، مع إصداري الجديد بعنوان «أنت ما تتعب» والتي لحنها العبقري علي بن محمد وكتب كلماتها الشاعر الكبير منصور الشادي، اكتشفت أن الجمهور العربي متعطش جداً للجمل الطربية، وهو ما يبين أن هناك آذاناً صاغية ومتذوقة للفن الأصيل.
مؤكدة فدوى أنها لمست هذا الأمر، عندما أصرّت على قصائد كثيرة من عيون الشعر العربي من تلحين الرائع ممدوح الجبالي. ولكنها تأكدت أكثر من خلال هذه الأغنية الطربية والتي لها مكانة كبيرة في قلبي، وهو ما سيدفعها لتقديم المزيد مثل هذا النوع الإبداعي مع رموز الفن.
واختتمت فدوى المالكي، أن سعادتها ستمنحها الاستمرارية، لتقديم هذا النوع الفني من الغناء، و»هو ما سيكون مكافأة للجمهور الكبير الذي ينتظر جديدي، في كل مرّة وأعدهم بالاستمرارية بإذن الله».




0 تعليق