حالة الطقس غدا الإثنين 29 أبريل.. بيان هام عن هيئة الأرصاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس غدا الإثنين 29 أبريل.. بيان هام عن هيئة الأرصاد, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 06:11 مساءً

في البيان اليومي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي كشفت من خلاله عن حالة الطقس المتوقعة غدا الإثنين الموافق 29 أبريل، حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها أنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بطقس حار خلال ساعات النهار على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدا

وعن حالة الطقس غدا كشفت الهيئة عن توقعاتها بشأن أجواء معتدلة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلة للبرودة خلال ساعات الليل، وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر على أغلب الأنحاء. علي أن تشهد المناطق الواقعة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أجواء معتدلة.

طقس الأسبوع المقبل

وعن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، حيث أشارت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تتأثر بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية بشبورة مائية خلال ساعات الصباح على أن تشهد المناطق الواقعة من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، أمطارا خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانا.

درجات الحرارة غدا

كما أنه من المتوقع أن تشهد أغلب الأنحاء نشاطا للرياح، وذلك على فترات متقطعة مع استمرارها خلال الفترة من الأربعاء الموافق الأول من مايو وحتى يوم السبت المقبل الموافق 4 مايو، وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل.

0 تعليق