رعاية الأيتام بالليث تعلن عن بدء التسجيل في برنامج "فهيم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رعاية الأيتام بالليث تعلن عن بدء التسجيل في برنامج "فهيم", اليوم الأحد 28 أبريل 2024 03:59 مساءً

رعاية الأيتام بالليث تعلن عن بدء التسجيل في برنامج "فهيم"

نشر في الرأي يوم 28 - 04 - 2024

tareebnews

___ الليث
أعلنت جمعية رعاية الأيتام بالليث عن بدء التسجيل في برنامج "فهيم" لتقوية أبنائها الأيتام من الجنسين في جميع المراحل الدراسية في المنهج الدراسي عن بعد، وذلك كثمرة تعاون مثمر بين الجمعية ومنصة فهيم التعليمية، بدعم كريم من منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني بأن برنامج فهيم يهدف إلى مساعدة الطلاب والطالبات على تعزيز مهاراتهم وتحصيلهم الدراسي من خلال دروس تقوية ممتعة وفعّالة عبر الإنترنت، مشيرا إلى أن البرنامج يقدم دروس تقوية تفاعلية تهدف إلى شرح المناهج الدراسية بطريقة سهلة وممتعة، مع التركيز على نقاط الضعف لدى كل طالب، إلى جانب مشاركة معلمين مؤهلين وذوي خبرة واسعة في مجال التعليم.
وأضاف العرياني بأن البرنامج يوفر خدماته للمستفيدين في بيئة تعليمية آمنة وداعمة تمكنهم من التفاعل مع المعلمين، فضلا عن تطوير المحتوى التعليمي المقدمة وتمكين الطلاب من الوصول إلى الدروس من أي مكان وفي أي وقت باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.
وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مساعي الجمعية إلى دعم أبنائها الأيتام، وتوفير كافة الاحتياجات التعليمية والتربوية لهم، معربا عن سعادة الجمعية بهذه الشراكة، والتي ستسهم في تحقيق الفائدة للأيتام.
يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام بالليث تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.




0 تعليق