التأمينات تعلن موعد صرف معاشات مايو هل يتم صرف زيادة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 28, 2024, 11:17 am

كتب : Asmaa Saber الكاتب Asmaa Saber صحفي بالحق والضلال

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

يشغل موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 الكثير من الأشخاص، حيث أصبح محط اهتمام واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مثل جوجل.

يسعى الكثير من المستفيدين من المعاشات لمعرفة متى سيتم صرفها في شهر مايو، بالإضافة إلى التأكد من حقيقة الزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يهم تلك الامر الجميع حول معرفة موعد توفر الزيادة الجديدة لجميع المستحقين خلال شهر مايو وكيفية استلامها.

متي يتم صرف زيادة المعاشات الجديدة ؟

يثير الكثير من المواطنين استفسار موعد صرف معاشات شهر مايو ٢٠٢٤، بعد الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لنفس الشهر ، من المقرر أن يتم صرف الزيادة لجميع المستحقين في الموعد الذي تحدده الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، والذي يوافق اليوم الأول من شهر مايو ٢٠٢٤، والذي يصادف يوم الأربعاء الموافق ١ مايو ٢٠٢٤.

سيتم توزيع الزيادة لأكثر من ١١ مليون مواطن مصري في جميع أنحاء البلاد، مع مراعاة الحماية الاجتماعية واحتياجات المحدودي الدخل، وتتمثل الزيادة في زيادة بنسبة ١٥٪ لجميع المستحقين، وقد وضعت الهيئة القومية للتأمينات شروطًا لضمان صرف موعد معاشات شهر مايو ٢٠٢٤ بشكل سليم.

ما هي اماكن صرف معاشات شهر مايو ؟

تقوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بتنفيذ قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد الصادر برقم 148 لسنة 2019، وتُصرف المعاشات المحولة عبر البريد والبنوك في اليوم الأول من كل شهر. وسوف تقوم الهيئة القومية بصرف المعاشات من خلال بنك ناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى استخدام جميع ماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري وآمان والمحافظ الإلكترونية الخاصة بصاحب المعاش، بالإضافة إلى جميع مكاتب البريد المصرية في جميع المحافظات.

ما هي شروط الحصول علي معاش مايو ؟

للحصول على معاشات شهر مايو، يجب أن تتوافر الشروط التالية:

بلوغ المتقدم سن الشيخوخة المحددة.

أن تكون مدة الاشتراك التأميني للمتقدم لا تقل عن 120 شهرًا ولا تزيد عن 150 شهرًا.

صرف المعاش في حالات العجز الكامل أو الوفاة أو العجز المستديم.

عدم وجود أي عمل آخر يقوم به الفرد.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق