نقابة المقاولين توقع مذكرات تفاهم على هامش اجتماعات البنك الإسلامي للتنمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقابة المقاولين توقع مذكرات تفاهم على هامش اجتماعات البنك الإسلامي للتنمية, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:40 صباحاً

وقعت نقابة المقاولين الأردنية، الأحد، مذكرات تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين، وجمعية المقاولين البحرينية على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإسلامي للتنمية في العاصمة السعودية الرياض.

كما وقعت الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية مذكرة تفاهم لتعزيز حلول التأمين الإسلامية.

وعقدت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات (ICIEC)، التي تُعنى بتقديم خدمات التأمين المتوافق مع الشريعة، وعضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، مذكرة تفاهم مع اتحاد المقاولين بالدول الإسلامية (FOCIC).

ووقع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، أسامة القيسي وزكريا عبد الرحمن آل عبد القادر، رئيس الاتحاد خلال أعمال الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2024.

وتهدف مذكرة التفاهم بين المؤسسة الإسلامية واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية لتأسيس إطار شامل للتعاون في مجالات تبادل المعرفة والقدرات الفنية في قطاعي التأمين والمقاولات.

وأوضح القيسي: أن "مذكرة التفاهم المبرمة مع اتحاد المقاولين بالدول الإسلامية تأتي انطلاقاً من التزامنا بتعزيز فهم وتنفيذ التأمين الإسلامي في كافة الدول الأعضاء، حيث سنجمع مواردنا وكفاءاتنا معاً لتمكينهم من الارتقاء بقطاعي التأمين والبناء، وهو أمر بالغ الأهمية للنمو الاقتصادي المستدام وتقدم المجتمعات".

المملكة

0 تعليق