شعرك هينعم زي شعر الهنود.. أخيرا أقوى كيراتين طبيعي يرطب الشعر الخشن ومن أول جلسة جربيها ومش هتندمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الكرياتين الطبيعي يعد من أشهر وأفضل أنواع المواد البسيطة جدا التي تستخدم لفرد الشعر،  ولكنها تركيبة قوية جدا تؤثر على الشعر تأثرا سلبيا فيما بعد ولكنها تسبب مخاطر عديدة فينصح دائما جميع الأطباء الجلدية والمتخصصين في ذلك عدم ملامسة الشعر لأي نوع من أنواع المنتجات التي تكون غير موثوقة بالمرة والاستنتاج أنها من ضمن المواد الكيماوية التي تؤثر على وجود أمراض كثيرة جدا ضرر يؤثر على خشونة وتساقط الشعر فيما بعد وتلف بصيلات الشعر ولكن عزيزتي استخدمي الوصفات الطبيعية التي سوف نتحدث عنها

أقوى كيراتين طبيعي لفرد الشعر

استعيني دائما بجميع المواد التي تعتبر مغذية إلى حد كبير لشعرك واعتمدي على بعض الوصفات الطبيعية استخدمي وصفة لتنعيم الشعر وفرده واعتمدي دائما على ماسك يحتوي على كم وفير من الفيتامينات والمغذيات التي تكسب الشعر نعومة و ملمسا ناعما ومن أقوى هذه الوصفات كل ما يلي:

اثنان ملعقة من العسل   خمس ملاعق من الخميرة الفورية  ملعقتان من الفازلين.  خمس ملاعق من زيت جوز الهند. ملعقتان من زيت اليقطين.

خطوات التحضير

أولا قومي بغسيل شعرك بشكل جيد.  ثم ابدأي عزيزتي بإضافة جميع المكونات من زيت اليقطين مع الفازلين والخميرة والعسل وزيت جوز الهند في وعاء. قومي بتطبيق هذه الوصفة على الشعر مباشرة لمدة نصف ساعة.  ثم قومي بغسيل شعرك بشكل جيد وسوف تلاحظين النتائج المتميزة من أول مرة لفرد الشعر . والتخلص أيضا من الهيشان والخشونة التي تتواجد على الشعر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق