للأهلي أم الزمالك.. إنبي يوافق على رحيل نجم الفريق في الصيف المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية،  أن المسؤولين في نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، رحب برحيل اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، بعد أن كان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق لأحد قطبي الكرة المصرية في الشتاء الماضي.

وأشارت التقارير ، إلى أن المسؤولين في نادي إنبي فتحوا الباب أمام رحيل اللاعب أحمد أمين أوفا في الميركاتوز الصيفي القادم لأي من الأندية المصري،  على رأسها الأهلي أو الزمالك أو أي نادي من الخارج في حالة وصول عرض رسمي للاعب تتناسب مع قدرات اللاعب وطموحات النادي المادية.

وأوضحت التقارير، أن رئيس النادي البترولي، وعد اللاعب أحمد أمين أوفا بالموافقة على رحيله في نهاية الموسم الجاري وعدم الوقوف أمام مستقبلة في حالة وصول عرض مناسب له من أندية القمة مثل الأهلي والزمالك، في الصيف القادم.

وكان اللاعب أحمد أمين أوفا قد دخل دائرة اهتمامات نادي الأهلي والزمالك، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضي، وكان قريبا من الانتقال إلى الأهلي في الشتاء الماضي.

وكان الأهلي قد ضم اللاعب وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما كان اللاعب أحمد أمين أوفا قد اقترب من الأهلي حيث كان على رأس المرشحين للانتقال إليه في الشتاء، في حين أصبح اللاعب ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى الزمالك في ظل عدم رضا المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على مهاجمي الفريق سيف الدين الجزيري واللاعب سامسون أكينولا.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما، قد لعب نحو 12 مباراة مع فريق إنبي في بطولة الدوري هذا الموسم أحرز خلالها نحو 4 أهداف وصنع هدف وحيدا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق