ما خطة غاياردو المستقبلية وكيف يبدو وضعه في الاتحاد؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما خطة غاياردو المستقبلية وكيف يبدو وضعه في الاتحاد؟, اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 10:38 مساءً

ما خطة غاياردو المستقبلية وكيف يبدو وضعه في الاتحاد؟

نشر بوساطة محمد حمدي في الرياض يوم 22 - 04 - 2024

2071421
تحدثت شبكة "bolavip" الرياضية في تقرير لها عن مستقبل مدرب نادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بإمكانية تدريب نادي ميلان الإيطالي الصيف المقبل، خلفًا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي.
وأشارت إلى أنه قبل أسابيع قليلة ظهرت أيضًا معلومات تفيد بأن غاياردو سيترشح في الانتخابات المقبلة (عام 2025) ليكون النائب القادم لرئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، وأثرت هذه الأخبار بشكل خاص على الجماهير التي تتوق لعودة المدرب الذي قادها إلى المجد وتعتبره أسطورة.
ووفقًا لما ورد، فإن نية غاياردو هي الاستمرار مع الاتحاد، حيث يشعر بالراحة والاحترام من جانب مسؤولي النادي الجداوي، كما أنه وُعد بتعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ حتى يكون "العميد" مُنافسًا شرسًا على كل البطولات الموسم القادم.
وجاء في التقرير: "غاياردو ليس لديه أي مشاكل في السعودية، وتبدو حياته في الدولة الخليجية ممتعة حيث يسمح لنفسه بالمشي أو الذهاب للتسوق في مراكز التسوق أو حتى لعب التنس، وهي إحدى هواياته. وضعه في الاتحاد جيد للغاية، ويحظى بدعم كبير من أهم قادة كرة القدم في هذا النادي".
وأنهت الشبكة الشهيرة قائلة: "بالنسبة للسوق المقبل، سيُسمح لأندية الدوري السعودي للمحترفين بقيد 10 أجانب، وباختصار يبدو غاياردو مرتاحًا في الاتحاد ويُركز تمامًا مع ناديه. التدريب أوروبا لم يدفعه إلى الجنون بعد، والعودة إلى ريفر بليت تبدو مستحيلة على المدى القصير. ما يمكن توقعه هو فريق سعودي أكثر قدرة على المنافسة للموسم المقبل".
أرقام مارسيلو غاياردو مع الاتحاد
وكان المدرب الأرجنتيني قد تولى تدريب نادي الاتحاد في نوفمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج، واستطاع غاياردو قيادة فريقه نحو الوصول إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز برباعية نظيفة على الفيصلي.
وفي بطولة دوري روشن السعودي، تحسن ترتيب الاتحاد وارتقى من المركز السابع إلى الرابع برصيد 50 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الأهلي ثالثًا ب52 نقطة.
وبشكل عام، لعب الاتحاد مع مدربه 26 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق الفوز 14 مرة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وسجل الفريق 46 هدفًا، واهتزت شباكه 40 مرة.




0 تعليق