شيل فشته بسرعة … جهاز صغير في بيتك هتتصدم لما تعرف إنه هيوصل فاتةرة الكهرباء لـ 700 جنيه!! .. اعرفه فورا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشتكي العديد من الأفراد من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء على الرغم من استخدامهم لعدد من الأجهزة الكهربائية العادي بالمنزل، ويظنون خطأً أن المكيفات هي المسؤولة عن تلك الزيادة، بينما في الحقيقة قد يكون السبب جهاز صغير لا تتجاوز تكلفته الخمسين جنيهًا، وبهدف مساعدتكم على التخلص من هذا الجهاز على الفور وخفض فواتير الكهرباء إلى النصف، سنقوم بعمل مراجعة له، فتابعونا لمعرفة المزيد من المعلومات، ويرجى فصل الجهاز من الكهرباء بأسرع وقت ممكن لأنه يتسبب في مضاعفة الفاتورة. ويُفضل ألا تستخدموا المكيفات.

الجهاز المسؤول عن زيادة تكاليف فواتير الطاقة

يظهر أن الأداة المسببة لارتفاع فواتير الكهرباء قد تكون الوحدة الصغيرة الموصولة بالمقبس والتي تعرف بـ”باور بانك” أو “شاحن الهاتف”، ويُستعمل هذا الأداة لتوفير الطاقة للأجهزة الإلكترونية عند عدم تواجد مصدر ثابت للطاقة، ورغم صغر حجمها، فإنها قد تكون مستهلكًا دائمًا للطاقة الكهربائية، حتى وإن لم تكن موصولة بأي جهاز آخر، ويرتبط هذا بظاهرة الاستهلاك الخفي أو تسرب الطاقة، حيث يحدث استنزاف مستمر لكميات طفيفة من الطاقة دون أن ينتبه لها المستخدم.

زيادة تكاليف فواتير الطاقة

كيفية التقليل من استهلاك الكهرباء

عندما لا نستعمل البطارية الخارجية لأزمنة ممتدة، من المهم أن نفصلها عن مصدر الكهرباء. عليك التحقق من الحصول على شاحن ذو جودة ممتازة وتجنب اختيار الأجهزة التي تواجه سوء في عزل الكهرباء ومشاكل التسريب الكهربائي. قم بالربط مع وحدة الشحن المتنقلة باستخدام موصل يخضع للتحكم اللاسلكي، الأمر الذي يتيح إمكانية تعطيلها بيسر عندما لا تكون في حالة استعمال. عليك التحقق من البيانات المرتبطة بمدة الضمان الخاصة بالمنتج، والاتصال بالمؤسسة الصانعة في حال ظهور أية عقبات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق