الفن غدار.. فنان شهير يكشف حقيقة بيع عفش الشقة بسبب ضائقة مادية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان القدير أحمد عبد العزيز حقيقة ما تم تداوله في فترة من الفترات بشأن تعرضه لأزمة مالية ترتب عليها بيعه أثاث منزله من أجل تدبير احتياجاته اليومية، مضيفا أن بالفعل باع شقته القديمة لأسباب أخرى.

أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة بيع عفش شقته

وتابع أحمد عبد العزيز أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة مشيرا إلى أنه اتكتب كثيرا حتى وقت قريب مشددا على أنه في حوار مع صحفي قال له إنه كان لديه شقة في إسكندرية وبعها، مضيفا بعد الحوار، الصحفي كتب أن أحمد عبد العزيز باع عفش منزله وبدأت الشائعات تنتشر بأشكال مختلفة، قالوا باع عفش منزله لأنه مريض ومش لاقي علاج أو أني مش عاوز أتنازل وأعمل أي دور”.

واستكمل الفنان أحمد عبد العزيز خلال لقائه في برنامج “حبر سرّي” الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”: أنا مؤمن جدا إن الرزق بيد الله سبحانه وتعالي ومن كان رزقه في يد الله لا يقلق على أي حاجة أبدًا، مشيرا إلى أنه تعرض لأزمات مادية كثيرة في حياته لأن دي طبيعة الشغلانة لكن الحمد لله ما بعتش عفش بيتي”.

وشدد الفنان القدير أحمد عبد العزيز أن الفن غدار ومافكرتش أبدًا أعمل بيزنس، مشددا على أنه لم يقصد بأن الفن غدار أنه مرتبط بالناحية  المادية فقط ولكن المادية والفنية والفن غدار عموما، موضحا أنه قرأ مسرحيات كثيرة وقدم بعضها لشخصيات تتكلم عن الفنان الذي كان ملء السمع والبصر ثم ابتعدت عنه الأضواء وراح عليه الزمن.

الفن غدار ومكنش عندي وقت علشان اعمل بيزنس

وتابع الفنان أحمد عبد العزيز أن مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال ومن الناحية المادية برضو غدار، وأنا طول الوقت عمري ما كان عندي إصرار إني أعمل بيزنس خاص وأجيب له وقت منين والشغل كان واخد كل الوقت وبعدي عن الشاشة فترة ماكنتش كبيرة أوي وكان لأسباب كثيرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق