“كل النساء هتحبك”.. تعرف على 3 حركات خبيثة تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها.. متقولش لحد عليها!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعرفي على الحركات التي تفضلها المرأة عن الرجل، حيث أن الكثير من الرجال لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم للمرأة التي يحبونها. كثيرا ما يلتقي الرجل بالعديد من الفتيات في حياته ويعجب بهن، لكنه لا يعرف كيف يعبر عن مشاعر الحب التي بداخله لهن. نادرا ما يكون الرجل قادرا على التعبير عن مشاعره. الحب أو الإعجاب، ولهذا نجد أن غالبية الرجال يبحثون عن طرق لجذب انتباه المرأة وتحقيق ما يريد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على الحركات التي تفضلها المرأة عن الرجل

تعرف على مواصفات المرأة التي يبحث عنها السعوديون

ونشرت الدكتورة لميس عبر قناتها على اليوتيوب فيديو تشرح فيه الخطوات التي تفضلها المرأة. يمكن للرجل أن يفوز بقلب المرأة ببساطة من خلال 3 خطوات، وهي كما يلي:

عبر عن مشاعرك بالحب أو الإعجاب تجاه المرأة وأظهر لها مدى حبك لها، وفي نفس اللحظة أخبرها أنك غير مستعد للدخول في علاقة رومانسية. وهذا سيجعلها في حالة من التناقض.

أخبريها أن طبيعة المرأة محافظة ولا تقبل الدخول في علاقة عاطفية بدون اسم أو خارج نطاق الزواج. هذا سيجعلها في حيرة وتشتت انتباهها عن اتخاذ الخطوة الأولى لأنها تعتقد أنك تحاول التلاعب بمشاعرها، مما يجعلها تعتقد أنك… شخص معقد.

بعد أن تكون لدى المرأة فكرة أنك شخص معقد، انتقل إلى الخطوة الثالثة، وأخبرها أنك لست مستعدًا على الإطلاق للدخول في علاقة خارج نطاق الزواج، وفي نفس الوقت أنت شخص منفتح و لا تهتم بهذه الأشياء. هذا سيغرس فيها أنك شخص محافظ ولن تتلاعببمشاعرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق