“الف مبروووك” تعيينات الحكومة فتحت .. يابخت اللي هيحلق يقدم فيها بسرعة!!قرار من الحكومة بفتح باب التوظيف بالقطاع العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرحت وزارة القوى العاملة عن فتح باب التسجيل في عدة وظائف في القطاع الحكومي، حيث يهتم العديد المواطنين بهذه الوظائف ويأملون الحصول على وظيفة، وذلك لأن الوظائف الحكومية تتمتع بعدة مميزات لا توجد في غيرها من الوظائف، ولكن هناك بعض الشروط التي ينبغي أن تتوفر في الشخص المتقدم، بالإضافة إلى إحضار كافة الأوراق والوثائق المطلوبة كاملة حتى يتم التقديم بشكل صحيح، وباقي التفاصيل سنتعرف عليها في مقالنا بالتفصيل يرجى متابعة المقال.

الأوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف الحكومية

هناك أوراق مطلوبة للتقديم في الوظائف الحكومية، وإليكم الوثائق المطلوبة لإكمال عملية التقديم كما هي متمثلة على النحو التالي:

السيرة الذاتية للمتقدم. صورة شخصية حديثة. صورة من الرقم الشخصي. شهادة خبرة من الخدمة العامة بيان يوضح الشهادات العلمية والدورات التي حصل عليها المتقدم. صحيفة الحالة الجنائية. ينبغي توفر جميع المستندات السابقة بأكملها دون أن تنقص وثيقة من الوثائق المطلوبة في السابق.

طريقة التقديم على الوظائف الحكومية الجديدة

بإمكان أي شخص يرغب في التقديم وتوفرت لديه الشروط المعلنة من قبل وزارة القوى العاملة، التقديم عن طريق الدخول “من هنا“، علاوة على ذلك يمكنك الالتحاق بأي وظيفة من الوظائف التالية:

وظائف في الطب الشرعي. وظائف بالشهر العقاري. وظيفة في مصلحة الخبراء. المعلمين. الهيئة القومية للأنفاق.

التعديلات الجديدة في قانون العمل

خلال الفترة الأخيرة أجريت عدة تحديثات على قانون العمل، والتي تجبر من صاحب العمل بإرسال تقارير كل 14 يوم أو أقل من ذلك، وذلك طبقًا للمادة 15 من قانون العمل الجديد، وهذه التقارير لا بد أن توضح كافة التفاصيل داخل المؤسسة من المسمى الوظيفي لكل موظف وعمرهم أيضًا، والرواتب التي يحصلون عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق