هتندم لو قتلته في بيتك!.. لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل نهائيا وماذا يحدث عند قتله؟ هتتصدم من السبب!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في فصل الصيف وخاصة عند زيادة الحرارة بشكل كبير تنتشر العديد من الحشرات وتخرج من جحورها ، تسبب هذه الحشرات العديد من المشاكل وأهمها خوف الأطفال وخاصة ان كانت زواحف مثل البرص ، فهو وعلي الرغم من حجمه الصغير الا انه من أكثر الزواحف التي تسبب خوف للجميع وهذا لسهولة دخولة الي المنازل ، يعمل الجميع علي قتل البرص والتخلص منه ، يوجد المبيدات الحشرية المختلفة التي يمكن أن تخلص على جميع أنواع الحشرات كالأبراص ولكنها تصيبنا بأضرار اكبر من منافعها ، ولذلك نقوم إستعمال المواد الطبيعية الغير ضارة وكذلك السريعة في التخلص من أي حشرات متواجدة بالمنزل .

كيفية التخلص من الأبراص

هناك الملايين من الطرق التي يتم استخدامها منذ سنوات عديدة وهي بالطبع طرق فعالة وأمنه ومنها:-

استخدام قشور البيض حيث ان البرص يشعر بالخوف الشديد منه لإعتقاده بوجود حيوانات أخرى مفترسة تختيأ بداخله. جعل الأماكن التي نتواجد بها أكثر رطوبة حيث ان الرطوبة تعتبر البيئة الأكثر طردا للأبراص . استخدام الثوم والملح حيث ان لم رائحة نفاذه تعمل علي طرد البرص . استخدام البخور والمستكة، فإنه يؤدي إلي صدور رائحة كريهة بالنسبة إلي البرص .

أسباب عدم قتل البرص

عند الحديث عن عدم المحاولة لقتل البرص في المنزل  فإن الجميع يصابوا بالدهسشة ولكن السبب وراء ذلك هي الخطورة التي يتعرض لها من يحاول القيام بذلك ، حيث انه عند الخطأ في الملامسة قد يتسبب ذلك في أضرار أكبر بكثير من وجوده في المنزل وعلي الرغم من أضراره الكثير الا انه في بعض الأحيان يكن مفيد فيقوم بتخليصنا من النمل المنتشر خاصة في فصل الصيف ، وكذلك البعوض والصراصير حيث انه يتغذى على هذه الحشرات الضارة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق