أسباب قطع الكهرباء عن 4 مناطق في مصر.. بيان رسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت بعض المناطق بالنطاق الجغرافي لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، في محافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عنهم لمدة وصلت إلى 4 ساعات متواصلة، وهو ما أثر الجدل لدي سكان هذه المناطق المتفارقة قبل أن تعود الخدمة من جديد.

أسباب قطع الكهرباء عن 4 مناطق في مصر

وكشفت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تفاصيل فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق في محافظة «دمياط والدقهلية وكفر الشيخ»، موضحة أن الانقطاع كان بسبب بعض أعمال الصيانة الدورية.

وقالت الشركة، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل قطع الخدمة، إن أعمال الصيانة ستبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا من اليوم الخميس 28 مارس 2024.

شركة الكهرباء

وطالبت الشركة في بيانها عملائها المقيمين بالمناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اتخاذ احتياطاتهم من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

وأضافت الشركة في بيانها، أن المناطق والأحياء والقرى التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي المناطق الموجودة في شمال الدقلهية وجنوبها ودمياط وكفر الشيخ

وقف تخفيف الاحمال في رمضان 

وفي فبراير الماضي، وافق مجلس الوزراء على وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان الكريم، تيسيراً على المواطنين.

وتوقفت الحكومة عن تنفيذ جداول تخفيف الأحمال خلال رمضان، حيث بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالتعاون مع الشركة القابضة لكهرباء مصر في تنفيذ هذا القرار منذ اليوم الأول من الشهر المبارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق