مفاجأة بشأن مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن مدة غياب اللاعب إمام عاشور عن فريقه الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي استضافتها مصر  بالعاصمة الإدارية الجديدة وتوج بها المنتخب الكرواتي.

وكان اللاعب إمام عاشور قد تعرض لإصابة قوية مع المنتخب في مباراة نيوزيلندا في نصف نهائي كأس العاصمة يوم الثلاثاء قبل الماضي، حيث سقط على كتفه، وتم تغييره على الفور، وأجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار المتخصصين.

ومنح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، اللاعب إمام عاشور راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل في الجيم وفي الملعب، حسب البرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الجراحة التي أجراها عاشور تدعو إلى التفاؤل وتقلص فترة غيابه عن الملاعب والتي سيتم تحديدها في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.

مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي

وأشارت التقارير الطبية، إلى أن مدة غياب إمام عاشور ستتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع منذ إجراء العملية الجراحية، ومن الوارد أن تكون مدة الغياب خاصة وأن الإصابة مختلفة تماما عن التي تعرضه لها الحارس محمد الشناوي مع المنتخب الوطني ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة وما زال يغيب عن الفريق، وكذلك رضا سليم الذي غاب ما يقرب من 3 شهور ، حيث لا يوجد أي كسور في المفصل لدى إمام عاشور.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، المقرر لها غدا الجمعة 29 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لدوري ابطال إفريقيا، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة في العاصمة التنزانية دار السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق