«الف نهار ابيض علينا»..!!! اصحاب المعاشات في غاية السعادة وقرار من هيئة التأمين بغرض زيادة المعاشات في شهر رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الهيئة المسؤولة عن التأمين الاجتماعي في الآونة الأخيرة عن تحسين ملحوظ لمستويات المعاشات، إلى جانب المساعي الجادة التي تبذلها السلطات الحكومية لرفع المستوى الاقتصادي للعاملين، وهذا نظرا للظروف الصعبة الناجمة عن الأزمات الاقتصادية وارتفاع مصاريف المعيشة، مما يجعل الأفراد يطمحون إلى تحسين وضعهم الاجتماعي بشكل يعتبر أكثر إيجابية.

قرار الحكومة بشأن زيادة المرتبات

بات السكان يسعون باستمرار لمعرفة توقيت الإعلان عن زيادة مرتقبة في معاشات العام 2024. ترتبط هذه الزيادة بشكل وثيق بتنامي الاقتصاد المصري والارتفاع في بعض المؤشرات المالية،  تم الإعلان عن تعديل الحد الأدنى للمعاش من 1105 جنيهات مصرية إلى 1280، وتحديد الحد الأعلى من 8720 جنيها إلى 10080 جنيها، وذلك حسب المرتبة الوظيفية للعاملين في مختلف الجهات الحكومية.

«الف نهار ابيض علينا»..!!! اصحاب المعاشات في غاية السعادة وقرار من هيئة التأمين بغرض زيادة المعاشات في شهر رمضان

خطوات استلام زيادة المعاشات

يسعى عدد كبير من الأفراد المتقاعدين باستمرار إلى معرفة الإجراءات اللازمة للاستفسار عن مقدار المعاش التقاعدي وطرق تحصيله، وتشمل هذه الإجراءات المطلوبة في هذه العملية ما يأتي:

علينا أولاً أن نصل إلى البوابة الإلكترونية التابعة للمؤسسة الوطنية المعنية بالضمان الاجتماعي. ثم نبدأ بتطبيق الضغط على الأشخاص الحاصلين على المعاشات التقاعدية. بعد ذلك، يرجى الضغط على زر استعراض المعلومات الرئيسية.  قم بإدخال الرقم القومي . ثم، انقر الآن على كتابة اسم صاحب المعاش. انقر على رمز الاستعلام. ستُظهر أمامك الآن كافة بيانات الاستفسار المتعلقة بقيم المعاشات التقاعدية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق