سيد عبد الحفيظ تفاجأت بتشكيل كولر في القمة ولاعب الزمالك رائع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيد عبد الحفيظ تفاجأت بتشكيل كولر في القمة ولاعب الزمالك رائع, اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 02:33 صباحاً

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "لقاء القمة هي مباراة في الدوري، الأهلي أنهى ثلث مبارياته في الدوري، ولكن هذه كرة القدم وتقييمي للموقف الأمور ليست سوداء".

وتابع: "الأهلي على أعتاب حدث تاريخي مهم جدًا يكون الاتجاه يكون ذلك مباراة وانتهت، والأهلي مقبل على حدث تاريخي بطولة من أربعة مباريات، مهم أن تصل لنهائي إفريقيا لخامس مرة على التوالي".

وأردف: "هذا لا يحدث مع أي فريق في العالم تحديدًا في آسيا وإفريقيا وأوروبا، يجب أن يتم اغلاق صفحة الدوري والتركيز على مواجهة مازيمبي".

وأضاف: "تفاجأت بتشكيل كولر في مباراة القمة، في المجمل حقق إنجازات كبيرة جدًا مع الأهلي، حساباته بالأمس ليست مثل كل مباراة، وهذا وارد جوارديولا وهو أفضل مدرب في العالم، عندما كان يواجه ريال مدريد من ثلاثة سنوات أجرى تبديلين".

وأكمل: "الأمور ليست سوداء في الأهلي، الأحمر حقق السوبر وكأس مصر وبرونزية كأس العالم ووضعك في الدوري إذا فزت بالمباريات المؤجلة مبارياتك ستكون متصدر الدوري بفارق 4 نقاط".

وواصل: "الأهلي وصل للدور قبل نهائي بدوري أبطال إفريقيا، ولكن يوجد بعض الأرقام تقول هذا جرس انذار خذ حذرك، منها الأهداف التي تدخل مرمى الفريق خلال أخر 10 دقائق".

وأتم: "إخفاء الكرات تصرف صغير جدًا في مباراة كبيرة، وهو اسوأ لقطة في اللقاء أمس، والزمالك كافح كفاح رهيب جدًا في المباراة، ناصر ماهر قدم لقاء رائع".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق