سبيرو سباتس تكشف حقيقة تعاقدها مع كوكاكولا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة سبيرو سباتس المنتجة للمشروبات الغازية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تعاقدها مع شركة كوكاكولا أو مع أي شركات أجنبية أو بيع حصة من الشركة إلى شركات أجنبية.

حقيقة تعاقد سبيرو سباتس مع كوكاكولا

وقالت الشركة في بيان رسمي لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الثلاثاء، إن ” كل ما يتم تداوله من أخبار عن شركة سبيرو سباتس وتعاقدها مع شركات أجنبية أو بيع حصة منها لشركات أجنبية ليس له أي أساس من الصحة”.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن علامة سبيرو سباتس مملوكة بشكل كامل إلى شركة ميمكو للمشروبات والأغذية ويتم تعبئتها في شركات منتجات مياه مصر وابكو، مشيرة إلى أنه يمكن التأكد من ذلك من خلال ظهر أي عبوة سبيرو سباتس حيث تكون مسجلة عليها مكان التعبئة.

وفي تصريحات سابقة، كشف يوسف طلعت رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس حقيقة تعاقد الشركة، مع شركة كوكاكولا – مصر، من أجل توزيع منتجات الشركة المحلية في كافة أنحاء الجمهورية وذلك لعدم تغطيتها وتواجدها في جميع المحافظات، الأمر الذي تسبب في تدشين حملات خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى مقاطعتها ضمن شركات المقاطعة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس في تصريحات صحفية، إن كل ما تردد من أنباء عن تعاقد شركته مع شركة كوكا كولا أمر غير صحيح، مشيرا إلى أن شركة سبيرو سباتس هي شركة مصرية بنسبة 100% بداية من الإنتاج وحتى التوزيع.

وأشارت رئيس شركة سبيرو سباتس في تصريحاته إلى أن كل ما يحدث من حملات تدعو لمقاطعة باستمرار هو شغل لجان إلكترونية لعرقة الشركات المصرية وإنتاجها.

0 تعليق