القرنفل مع القهوة كنز رباني لايمكن التخلي عنه.. تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة لكن بهذه الطريقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مما لا شك فيه أن خلطة القرنفل هي من ضمن أفضل الوصفات الطبيعية التي من الممكن ان تعمل بشكل سريع للغاية من اجل القضاء على مشكلة الشيب التي يعاني منها الكثير بالاضافة الى انها لا تتسبب في أي مشكلة في الشعر كما تفعلة منتجات التجميل التي تحتوي على مواد كيمياوية من الممكن ان تضر بصحة الشعر على المدى البعيد ولهذا السبب سوف نتعرف سوياً على وصفة القرنفل والقهوة لعلاج مشكلة الشيب في أسرع وقت.

وصفة القرنفل والقهوة لعلاج مشكلة الشيب في أسرع وقت

المكونات : 

نصف كوب من زيت القرنفل. نصف كوب من زيت السمسم. نصف كوب من زيت الخردل. نصف كوب من زيت الزيتون. نصف كوب من الكريم المفضل لكي لترطيب الشعر.

الطريقة : 

يجب أن يتم احضار وعاء مناسب الحجم. يتم خلط كل الزيوت سوياً مع اضافة كريم الشعر والخلط مرة اخرى الى ان تتجانس كل المكونات مع بعضها البعض. بعد ذلك يتم وضعه على الشعر وتدليك فروة الرأس جيداً وعمل حركات دائرية من اجل ان يتم تنشيط الدورة الدموية. اتركيه على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة تقريباً. قومي بشطف الشعر باستخدام الماء الفاتر بشكل جيد. بعد ذلك يجب أن تقومي بتكرار تلك الوصفة مرتين في الاسبوع من أجل أن تحصلي على النتيجة المرجوة، مع الحرص على ان تستمري على تلك الوصفة لمدة لا تقل عن الـ 3 شهور.

0 تعليق