مفاجأة من العيار الثقيل! .. كندا تعلن عن فتح أبوابها للأجانب للعمل بهذه المهن بتأشيرة مجانية وراتب خيالي!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تُعد كندا من الدول الرائدة ذات الاقتصاد القوي والمجال الواسع في سوق العمل، ويعني تقدم كندا في جميع القطاعات أنها في حاجة دائمة إلى العمال الأجانب. ولذلك، تقدم كندا برامج لتسهيل إمكانية حصول العمال الأجانب على تصاريح عمل، بهدف تلبية احتياجات السوق وتوسيع سوق العمل المتنوعة. لمزيد من المعلومات، انظر السطور التالية.

أهم المهن المطلوبة في سوق العمل الكندية

تحتاج كندا إلى عدد كبير ومتنوع من العمالة الأجنبية في جميع أنواع المهن والوظائف، وخاصة في المهن التالية

الممارسون العامون، وأطباء الأسنان، والصيادلة، والممرضون، وأخصائيو العلاج الطبيعي. الكهربائيين والمهندسين المدنيين والمهندسين الميكانيكيين المعلمون مهندسو الأمن، ومحللو أمن المعلومات علماء البيانات التطبيقية، وعلماء البيانات التحليلية المقاولون العام، المقاولون المتخصصون الطباخين، ومساعدو الطباخين، وموظفو الخدمة، والنادلون، والنوادل متخصصون في تطوير البرمجيات والتطبيقات والألعاب مندوبي المبيعات ذوي الخبرة التسويقية عمال المصانع.

كيفية التقدم للوظائف الكندية

يمكن أن يكون التقدم لوظيفة في مهنتك السابقة بسيطاً مثل استخدام موقع إلكتروني على الإنترنت أو زيارة إحدى الشركات حسب التخصص المطلوب واتباع الخطوات والنصائح التالية:

اختر الوظيفة التي تتناسب مع خبرتك ومهاراتك. جهز المستندات اللازمة. أرفق صورة فوتوغرافية مع سيرتك الذاتية. بعد ذلك، قم بإرسال جميع المستندات المتعلقة بسيرتك الذاتية عبر الموقع الإلكتروني الذي ترغب في التوظيف فيه. انتظر الرد على طلبك سواء تم قبول طلبك أو رفضه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق