بالفيديو.. حقيقة قيام شاب سعودي برش الكعبة بالخمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. حقيقة قيام شاب سعودي برش الكعبة بالخمر, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:22 مساءً

حقيقة قيام شاب سعودي برش الكعبة بالخمر. حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحت عنوان “شاب سعودي يرش الكعبة بالخمر”. وخرجت هيئة مكافحة الإشاعات لترد وتكشف عن حقيقة تلك المقاطع المتداولة.

وأوضحت هيئة مكافحة الإشاعات أن ذلك الفيديو نشر عام 2017 لمواطن مريض نفسي كان يحاول إحراق نفسه بجوار الكعبة المشرفة وفور ملاحظة رجال الأمن له، تمكنوا من منعه والقبض عليه في الحال.

ذلك المقطع والذي يرصد قيام شاب برش سائل على جدار الكعبة، ويصرخ بعبارات. وعلي الفور تجمع حوله المعتمرون وحاولوا إيقافه إلى أن وصلت رجال الأمن وقاموا بالقبض عليه في الحال، وعند تحليل المادة المرشوشة على جدار الكعبة، تبين أنها ليست خمرا إنما هي مادة البنزين القابلة للاشتعال.

حيث كان ذلك الشاب يحاول إحراقه نفسه بجوار الكعبة، وخرج تصريح رسمي عن الرائد سامح السلمي، المتحدث الإعلامي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام والذي أعلن من خلاله قائلا: “تم القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر في صحن الطواف بجوار الكعبة المشرفة أثناء قيامه بسكب كمية من البنزين على ملابسه ومحاولته إشعال النار في نفسه، وفور ملاحظة رجال الأمن لذلك، تمكنوا من منعه والقبض عليه قبل إشعال النار وتوضح تصرفاته إلى أنه مريض نفسي وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

YouTube video

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق