” محدش هيشتريها تاني ” .. ارتفاع أسعار السجائر اليوم الخميس 28 مارس 2024 تبعاً للشرقية للدخان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لطالما استُخدم التبغ للأغراض الطبية وكذلك للطقوس الدينية في الحضارات الأولى في مختلف المناطق، وقد لوحظ ارتفاع كبير في أسعار التبغ مما أثار اهتمامًا كبيراً في مختلف الأوساط حول العالم، حيث بدأ البحث بشكل كبير عن أسعار السجائر بعد الارتفاع المبالغ فيه من قبل بعض التجار لدرجة تصل للاستغلال أحياناً، وفيما يلي نعرض لكم أسعار السجائر في الأسواق المصرية يوم الخميس الموافق 28 مارس 2024.

زيادة أسعار السجائر

 


بعد إعلان شركة الشرقية لصناعة السجائر والدخان رفع التجار أسعار السجائر عدة مرات على الرغم من أن المنتج لم يوزع بعد، وقد أكد الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه المعلومات غير صحيحة ومغلوطة تمامًا، وذلك من خلال التقارير التي أفادت بأن سعر علبة السجائر قد ارتفع بنحو 3 جنيهات.

 

أسعار السجائر اليوم  (الخميس 28-3-2024)

ارتفعت أسعار السجائر في السوق المحلية خلال الفترة الأخيرة، ويرتبط هذا الارتفاع بشكل أساسي بتصرفات بعض محتكري السجائر بهدف تكوين مخزون من السجائر، حيث يقومون بطرح هذه الكميات في السوق وبيعها بأسعار أعلى من تلك التي حددتها الشركة المنتجة وهي الشركة الشرقية للدخان كسعر أساسي.

بوكس 10: 15 جنيهًا. بوسط/بلومنت: 23 جنيه. كليوباترا كينج سايز: 23 جنيه. كليوباترا سوفت كوين  24 جنيهًا مصريًا. فايسروي بال مول 23 جنيهًا مصريًا. كليوباترا بوكس  20: 24 جنيهًا. كليوباترا سوبر : 24 جنيهًا. مونديال أحمر- أزرق- سيلفر: 24 جنيهًا. مونديال سويتش منتول- بلوبيري: 24 جنيه: 24 جنيه. كليوباترا بلاك : 24 جنيه مصري. ماتوسيان سوبر: 24 جنيه مصري.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق