“هترجعي صبية في العشرين حتى لو كنتي فوق ال70”.. ضعي زيت الزيتون مع الموز كل ليلة على هذا المكان وشوفي النتيجة..هتنبهري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يمتاز زيت الزيتون وثمرة الموز بعدة خصائص غذائية مفيدة تعزز من نمو الجسم وتمده بما يحتاجه من طاقة ونشاط، وزيت الزيتون فعالية معروفة في الشفاء من كثير من الأمراض، ويستخرج منه العديد من الأدوية، كما أن الموز يسهم أيضاً في تقوية مناعة الجسم، كما يقدم هذان المكونان فوائد عديدة للبشرة والشعر، لذلك يجب أخذ بعض التوجيهات بعين الاعتبار عند استخدام خليط الموز مع زيت الزيتون بهدف الوصول للنتائج المرجوة.

أهمية استخدام وصفة الموز مع زيت الزيتون 

تكثر فوائد الموز وزيت الزيتون، وتشتد هذه المنافع عند مزج الموز بزيت الزيتون، ومنها::

تعزيز عمل الجهاز المناعي. زيادة الوزن وعلاج مشكلة النحافة. تعزيز صحة الأسنان والهيكل العظمي بتوفير الكمية اللازمة من الكالسيوم التي يحتاجها الجسم من خلال الوصفة. تعمل البشرة على تحسين متانة الشعر وتشجيع زيادة طوله. تنعيم ولمعان الشعر. تجديد الخلايا وتفتيح البشرة. تنعيم البشرة.

تحضير وصفة الموز مع  زيت الزيتون للبشرة 

تكون طريقة تجهيز وصفة الموز بزيت الزيتون كالتالي:

المكونات: تتكون الوصفة من معلقة كبيرة من كل من (موز مطحون، خل التفاح، والحليب). اختر وعاء مناسب وقم بسحق الموز باستخدام الشوكة أو الهاون. قم بإضافة خل التفاح، الزبادي، وبقية المكونات، ثم قلبهم جيداً حتى تحصل على خليط متجانس ولامع. قم بتنظيف البشرة جيدًا، ثم ضع الخليط على الوجه واتركه لمدة عشرين دقيقة. نظف الوجه بماء فاتر للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة من أجل بشرة مشرقة ولمعانها.

0 تعليق