لأول مرة دكتورة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أوضحت الدكتورة مريم السعودية أنها اختارت مجلة “روعة” لأنها لديها تاريخ طويل في مجال رعاية المرأة وقضاياها. وأضافت أن قضية الزواج ليست هي الاهتمام الوحيد بالنسبة لها. صرحت قائلة: “لا يهمني الآن ما إذا كان الرجل فقيرًا يبحث عن حالتي أم لا. لقد صبرت لمدة تقارب الثلاث سنوات ولا أستطيع تحمله بعد الآن, لذا أبحث عن رجل يحترم العلاقات الزوجية حتى لو كان فقيرًا.”

بالإضافة إلى فقدان الدعم القانوني الذي يساند المرأة ويقف بجانبها في حال قابل العريس الشروط الدينية والمعيشية التي تؤهله للزواج, أشارت الفتيات المشمولات في الدراسة إلى أن محاولاتهن للإصرار على الزواج تصطدم بعناد العائلة ورغبتها في تحقيق جميع الشروط التي تُعتبر مهمة جدًا للعريس

في أحدث استطلاع للرأي, صرحت النساء السعوديات الشابات أن الشباب السعوديين يترددون في الزواج بسبب التكاليف المالية العالية، بالإضافة إلى خوفهم من الطلاق.

وارتفع معدل الطلاق في المملكة في السنوات الأخيرة من 25% إلى 60% خلال العقدين الماضيين.

أكدت أن الأمر الذي يهمها هو أن يقدرها ويؤدي واجباته تجاهها, كما أكدت استعدادها التام لتكون زوجة مسيار لأي رجل, مستعدة لمنحه مبلغ قدره خمسة ملايين ريال سعودي والعيش معه في فيلا خاصة به, شريطةً أن يوافق على جميع الشروط التي ستحددها له لاحقًا, وودعت المرأة الثرية كل الناس.

ويأتي ذلك الأمر ليتوافق مع رغبة الكثير من النساء في الزواج من شخص يمد إليهن يد المساعدة ويعمل معهن بقوله صلى الله عليه وسلم ” اتقوا الله في الضعيفين، المرأة واليتيم”.

0 تعليق