“اجري ضيف عيالك بسرعه..”..! طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. ضيفهم وانت في مكانك من غير متروح ولا تيجي!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اطلع على كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين في عام 2024، وهو إجراء أساسي لضمان توفر الاحتياجات الأساسية للأسر تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على تبسيط هذه العملية وضمان سهولة الوصول للخدمة، وسيتم شرح أهم التفاصيل في هذا المقال تابعنا للمزيد من التفاصيل.

تعرف على خطوات إضافة المواليد

“اجري ضيف عيالك بسرعه..”..! طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. ضيفهم وانت في مكانك من غير متروح ولا تيجي!!

يمكنك زيارة منصة مصر الرقمية ومن الصفحة الرئيسية يمكنك النقر على خيار تسجيل الدخول. ثم يجب عليك تقديم الرقم الوطني والاسم الكامل كصاحب لبطاقة التموين. ثم، انتقل إلى “خدمات تقديم الطعام” وحدد “إضافة أفراد جدد” إلى بطاقتك بعد ذلك، اختر خدمة “إضافة مواليد” من الخيارات المتاحة. ثم يدخل الرقم الوطني للطفل المولود واسمه الكامل بعد ذلك، انقر فوق إضافة ابن أو ابنة. ثم انقر على زر “تأكيد البيانات” لتثبيت الإضافة.

تعرف على المستندات المطلوبة لتسجيل المواليد

لتسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين، يجب إحضار عدد من الوثائق الرسمية المطلوبة وفيما يلي شرح لأهم هذه الوثائق:

تقديم طلب لاستلام بيان بيانات من أقرب مكتب توريد بناءً على الموقع الجغرافي. أحضار نسخة من شهادة ميلاد الطفل المعني. تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي للأب. تقديم نسخة من البطاقة التموينية للأسرة. إذا توفي ولي الأمر شهيدًا، يجب تقديم الوثائق التي تثبت هذا الحدث. يرجى إرفاق نسخة من بطاقة الاستحقاق للدعم المقدم من برنامج التضامن والكرامة أو من وزارة التضامن الاجتماعي إذا توفرت.

0 تعليق