«وصفة اغلى الف مره من الذهب»..!!! جربي تعملي وصفة زيت الزيتون والقرنفل لحل مشاكل الشعر الخشن…جوزك هيتجنن من جمالك!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تهتم العديد من النساء بجمال بشرتهن ونعومة شعرهن، مما يدفعهن للبحث عن اخر اكتشافات عالم الجمال والعافية،توجد العديد من الوصفات المنزلية للعناية بالبشرة والشعر، وخاصة لعلاج الشعر الهش والتالف والمتطاير بدلاً من استخدام المواد الكيماوية،لذا سنقدم لكم وصفة فعالة للعناية بالشعر باستخدام زيت الزيتون والقرنفل، التي تتميز بمكوناتها الطبيعية المفيدة ويمكن إعدادها في المنزل لتحقيق نتائج جيدة.

 تحضير وصفة زيت الزيتون و القرنفل لمعالجة مشاكل الشعر

احصل الآن على شعر لامع ينبض بالحياة وناعم للغاية باستخدام وصفتنا السهلة التحضير التي تعتمد على خليط من زيت الزيتون والقرنفل، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة:

نقوم بإضافة بعض من حبوب القرنفل إلى كمية تعادل نصف كوب من زيت الزيتون. ثم، يتم إضافة كمية مناسبة من الماء الدافئ إلى الخليط، مع استمرار التحريك. نقوم بتوزيع الخليط على أجزاء الشعر التالفة ونتركه لمدة ساعة كاملة، ثم نغسل الشعر جيداً بالماء الدافئ ونستخدم شامبو مناسب لنوع الشعر. يفضل أن تلتزم باستخدام هذه الطريقة لمدة تتجاوز شهر واحد لتحقيق نتائج مرضية.

«وصفة اغلى الف مره من الذهب»..!!! جربي تعملي وصفة زيت الزيتون والقرنفل لحل مشاكل الشعر الخشن...جوزك هيتجنن من جمالك!!!

 فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للعناية بالشعر

زيت الزيتون ليس فقط مفيداً للعناية بالشعر، بل له فوائد صحية وعلاجية قوية لمعالجة مختلف الأمراض وتخفيف الآلام،وعندما يتم مزج زيت الزيتون مع القرنفل للشعر، يكون له تأثيرات فعالة في:

تعمل الوصفة على تطويل الشعر. يعطي الشعر نعومة ويعالج تقصفه. يساعد في حماية فروة الرأس من العدوى بالفطريات والبكتيريا. تعزز الخلطة قوة الشعر وتحميه من التساقط. القرنفل يساعد أيضًا في إزالة قشرة الرأس من الشعر. مشاركة زيت الزيتون في تحسين كثافة الشعر.

0 تعليق