أخبار الرياضة : مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بث مباشر بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 5 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سلهارست بارك .

ويسعى كريستال بالاس في تحقيق الفوز على حساب السيتي وسيكون لهذا الفوز دافع كبير للاعبي للفريق في حالة تحقيق الفوز على فريق كبير بقيمة السيتي.

ويأمل فريق السيتي في تحقيق الفوز على حساب كريستال بالاس ويحقق انتصار جديد على ملعب كريستال ووسط جماهيره ومحاولة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي استطاع الحصول عليه في الموسم الماضي في ظل وجود منافسة قوية هذا الموسم من جانب ناديي ليفربول وأرسنال.

ويحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جمع الفريق 30 نقطة من 30 مباراة لعبهم حتى الآن في البريميرليج.

ويقع السيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 67 نقطة ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الأول فريق ليفربول وكذلك نقطة عن صاحب المركز الثاني أرسنال حيث يمتلك في رصيده 68 نقطة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس؟

تعد مباريات السيتي من المباريات التي دائما ما تحظى باهتمام إعلامي و جماهيري واسع خصوصا مع تواجد الفريق على منصات التتويج بشكل دائم.

0 تعليق